جلب الحبيب للشيخ مصطفى الرفاعى 00201149191924
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سالى
سالى
المساهمات : 645

طلب الغوث انا في هم كبير Empty طلب الغوث انا في هم كبير

السبت مارس 10, 2018 6:50 pm
السلام عليكم حيكم الله محفظين انشاء الله نشكركم على المجهود الكبير لى خدمت انا الله يحفظكم انا مين وجدة 40 عام متزواج لكن بيلا ابنا قدر الله والحمدلى الله القدر الالهي اننى فكرت بان نتزواج بنت عمت زوجتي اسمها لبنا حموتي بنت ميمون حموني والد اعمر حموتي اننى احببتها كثيرا حب كبير وازوجتي على عيلم بي الامر والفتات اتحبني وانا حسيت بي الحب الدي يصدر بي قلبها يظهر يسيل على عيونه سوال هل هدهي الفتات اتحبني واهل اتسعدني بي رابط الفتات على ازواج حتا لا يتزوجها احد اخر وانني انعني مين الانساب زوجاتي لها ابنا عمها يسكنون معهم في قرية في البدية وانهم يظيقاني كثيرا خصتن ادريس حموتي والد الطيب حموني والد البرك حموتي واخيه الميلواد حموني والد الطيب حموتي واللهي انهم يسبان امي اممي وايزتهزان بي حسدا اننى في معنات لقد سببو لى مشكيل في اخير الايام حتا صارت زوجاتي غظبنن في بيتى ابيها واحوالو ان يظرباني بسبب هد الاثنين انني اطلب طلب وانقسم عليكم ان تستجابو طلبي ان تكنبو حرز اظبع لى هد الاثنين ادريس والميلواد ان تظبعهم حتا يصبحون حمير بيلا كلام في اقرب الوقت حتا لا يدوننى انا اناس لا اعندى حرمت احد واهوال الانساب لايخفن الله واللهي اننى شهن بعظ الاشياء على سبيل الميثال فتات متزواة لكن معا شاب اخر تبداوال انظرات والقبلت بي الوجه انهم منحرفين جد الانحراف يحتكران الستظعف